إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

كشفت شركة آبل مساء أمس عن ثلاثة هواتف جديدة هي iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max، حيث يأتى هاتف iPhone 11 كجيل ثاني من هاتف iPhone XR، بينما هواتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max هى الجيل الجديد من هاتفى iPhone XS و iPhone XS Max.

لم تختلف المعلومات المسربة عن هواتف ابل الجديدة كثيراً عن التسريبات والشائعات التى سبقت الإعلان عنها، حيث أعلنت الشركة عن هواتف ابل ايفون 11 , ابل ايفون 11 برو وأيضاً ابل ايفون 11 برو ماكس مع العديد من المميزات الجديدة التى لم تكن موجودة في هواتف ابل السابقة.

أما الآن Pro

نظام ثلاثي الكاميرات يقلب معايير التصوير بشكل جذري مع قدرات جبارة من دون أي تعقيد. قفزة غير مسبوقة في عمر البطارية. شريحة مذهلة تضاعف من قدرات التعلم الآلي وترتقي بإمكانيات الهاتف الذكي إلى أعلى المستويات. إليك أول iPhone بقوة هائلة يستحق معها اسم Pro.


نظرة عن قرب.

مقاسان، وأربعة ألوان، وتصميم من الستانلس ستيل والزجاج.


لوح واحد من الزجاج المنحوت يمنح هيكل الكاميرا القوة والصلابة والجمال

زجاج مركب غير لامع مصمم خصيصاً وستانلس ستيل بالجودة نفسها المستخدمة في الأدوات الجراحية
 
شاشة Super Retina XDR تغطي الواجهة بالكامل: مقاس 5.8 إنش في iPhone 11 Pro و6.5 إنش في iPhone 11 Pro Max
 
 ذهبي وأخضر الليل وفضي ورمادي


نظام كاميرا Pro
وأصبح التصوير ثلاثي الإبداع
 
 إليك أول نظام ثلاثي الكاميرات يجمع بين التكنولوجيا فائقة التطور وبساطة iPhone المعروفة. يمكنك الآن التقاط مشاهد أوسع لغاية أربع مرات، والحصول على صور في غاية الجمال حتى في الإضاءة الخافتة للغاية، وتصوير فيديو بأعلى جودة ممكنة في هاتف ذكي، ثم تعديله بالأدوات نفسها التي تحبها وتستخدمها في تعديل الصور. إنه نظام تصوير ليس كأي نظام رأيته من قبل.

نطاق رؤية أوسع.
يسمح لك iPhone 11 Pro باستخدام ميزة التكبير/التصغير في العدسة المقربة للمسافات وتوسيع الإطار للوصول إلى الكاميرا الواسعة للغاية الجديدة، لتحصل على نطاق تكبير/تصغير بصري 4x مبهر.
الكاميرا المقربة للمسافات
 
 الكاميرا الواسعة
 
 الكاميرا الواسعة للغاية
 

واجهة أنيقة وغامرة.

عززنا نطاق الرؤية الأوسع لنتيح لك رؤية ما يقع خارج إطار الصورة ومن ثم النقر بكل بساطة لالتقاطه في صورتك. ولن تحجبك التفاصيل البسيطة في واجهة كاميرا Pro عما يظهر في الصورة، لتشعر دائماً بأنك في المشهد بكل ما فيه.

كاميرات ليست كالكاميرات. ثلاث كأنها واحدة.
عندما قررنا تصميم نظام كاميرا احترافي، أردنا أن تعمل الكاميرات الثلاث معاً بسلاسة كأنها كاميرا واحدة.

وتمثل التحدي الأساسي في وجود فروقات من حيث الألوان والحساسية بين وحدات الكاميرات المختلفة، على الرغم من استخدامنا نظام الألوان نفسه في المستشعرات الثلاثة. ولأخذ هذه الفروقات في الاعتبار، أجرى مهندسونا معايرة دقيقة لكل كاميرا على حدة في ما يتعلق بأمور مثل توازن اللون الأبيض والتعريض الضوئي، ثم يقومون بإقران الكاميرات الثلاث ومعايرتها لتحقيق التناغم والانسجام بين تلك الوحدات.

ويتم إجراء هذه المعايرة لكل صورة، في اللحظة التي تلتقطها. وكأن ما يحدث هو التقاط صور أساسية غير معدّلة من ثلاث كاميرات مختلفة ثم معالجتها للوصول إلى أفضل مستوى من التناسق في الشكل والألوان، وكل ذلك في جزء من الثانية. يتطلب الحصول على كل هذه التفاصيل بشكل صحيح وبسرعة فائقة، عند التحويل من الكاميرا المقربة للمسافات إلى الكاميرا الواسعة ثم إلى الكاميرا الواسعة للغاية، قوة حسابية غير عادية لا توفرها إلا شريحة A13 Bionic.

كما عملنا على تسهيل الدخول إلى كل واحدة من هذه الكاميرات بنقرة واحدة في أي وقت، سواء أكنت تلتقط صوراً عادية، أم صور بورتريه، أم فيديوهات عادية، أم فيديوهات بالتصوير السريع أو الحركة البطيئة. وكنا مصممين على أن يكون الانتقال بين كاميرا وأخرى في قمة السلاسة.

وتطلب كل ذلك تعاوناً وثيقاً بين الفريق الذي يعمل على المستشعرات والفريق المختص في برنامج الكاميرا والفريق الذي يتولى مسؤولية الشريحة. والنتيجة هي تجربة تصوير لم تختبرها من قبل.


فيديو 4K
صوّر. اقلب. كبّر. صغّر. قص. نوّر. عدّل. العب. أبدع.

يسمح لك iPhone 11 Pro بتصوير فيديوهات جميلة أقرب إلى الواقع بتفاصيل مذهلة وحركة أكثر سلاسة. وبفضل قوته الهائلة في المعالجة، يمكنه تصوير فيديو 4K بنطاق ديناميكي أوسع وتثبيت سينمائي للفيديو بمعدل 60 إطاراً في الثانية. استمتع أيضاً بالمزيد من الحرية الإبداعية من خلال مشاهد أوسع بأربع مرات وأدوات تعديل قوية جديدة تمكّنك من فعل كل ما يحلو لك.
*الفيديو الأعلى جودة في أي هاتف ذكي*

وها أنت خبير في تعديل الفيديوهات.
يسمح لك iOS 13 بتعديل الفيديوهات كما تعدل الصور. حيث يمكنك استخدام ميزات التدوير، والقص، والتحسين التلقائي، وإضافة الفلاتر، وغير ذلك الكثير.


الكاميرا الواسعة للغاية
لصورة كااااااملة.

عندما لا تتمكن من إظهار كل المشهد الذي تريده، ما عليك إلا توسيع الإطار. فالكاميرا الجديدة الواسعة للغاية تلتقط مشهداً أوسع من أي وقت مضى يصل لغاية أربع مرات، كما لو أنك تراجعت خطوات إلى الوراء لالتقاط المشهد، من دون أن تتحرك خطوة واحدة. لذا، التقط ما شئت من صور لسلاسل الجبال والمباني الشاهقة وناطحات السحاب الشهيرة.

تُبدع الكاميرا الواسعة للغاية منظوراً فنياً مميزاً عند التقاط صورة عن قرب، وهذا أسلوب احترافي ستستمتع بتجربته.


نمط الليل
في الإضاءة الضعيفة
تسطع التكنولوجيا القوية.

يستخدم نمط الليل الجديد البرامج الذكية وشريحة A13 Bionic لتتمكن من التقاط صور في الإضاءة الخافتة لم يكن من الممكن التقاطها على iPhone من قبل، من المطاعم ذات الإضاءة الخافتة وصولاً إلى الشواطئ المتلألئة تحت ضوء القمر. ويحدث هذا كله بطريقة تلقائية. يمكنك أيضاً تجربة أدوات التحكم اليدوية لإبراز المزيد من التفاصيل وتقليل التشويش في الصورة.
وراء جمال الصور الليلية شريحة قوية.
يعتبر التقاط صور رائعة في الإضاءة الخافتة من التحديات الدائمة في عالم التصوير، حيث يجب إبقاء غالق الكاميرا مفتوحاً لفترة أطول، ما قد يؤدي إلى ظهور غشاوة في الصورة. هذا بالإضافة إلى صعوبة الحفاظ على تفاصيل ظلال الصورة من دون أن يزيد التعريض الضوئي عن حده في المناطق الأكثر إضاءة، وضمان بقاء الألوان على طبيعتها.

يتميز iPhone 11 وiPhone 11 Pro بمستشعر جديد في الكاميرا الواسعة يعمل مع البرامج الذكية وشريحة A13 Bionic ليتيح لك إنجاز ما لم يكن ممكناً على iPhone من قبل، أي الحصول على صور مذهلة بتفاصيل دقيقة في الإضاءة الخافتة للغاية.

يعمل نمط الليل تلقائياً في الوقت والمكان المناسبين، عندما تكون في جلسة عشاء مضاءة بالشموع على سبيل المثال. عندما تنقر على غالق الكاميرا، تلتقط الكاميرا عدة صور، بينما يعمل التثبيت البصري للصور على تثبيت العدسة.

ثم تبدأ برامج الكاميرا في العمل، حيث تقوم بمحاذاة الصور لمعالجة أي حركة تؤثر على جودة الصورة، وتتخلص من الأجزاء ذات الغشاوة الزائدة، وتستبدلها بأجزاء أكثر وضوحاً، وتعدّل التباين ليبقى كل شيء متوازناً. كما تقوم بضبط الألوان لتبدو طبيعية، ثم تستخدم ذكاءها للتخلص من أي تشويش وتعزيز التفاصيل لإنتاج الصورة النهائية.

والنتيجة هي صور ليلية تختلف عن كل ما رأيته من قبل، بتفاصيل أغنى وتشويش أقل وإحساس حقيقي بالزمان والمكان.

نمط بورتريه
البورتريه بوجه جديد.

بفضل ثلاث كاميرات تعمل معاً بانسجام تام، يمكنك إظهار المزيد في صور البورتريه أكثر من أي وقت مضى. ويمنحك iOS 13 تأثير الضوء العالي الأحادي لتحصل على صور أحادية اللون تضاهي بجودتها الاستوديوهات الاحترافية. فيما تمكنك إضاءة بورتريه من التحكم في شدة الإضاءة لإبراز ما تصوره، تماماً كما لو كنت في استوديو تصوير. أليس ذلك رائعاً؟


ميزة HDR الذكية
ومن قال إن صورك الرائعة لا يمكن أن تكون أروع؟


يستخدم الجيل الجديد من ميزة HDR الذكية تحليلات حسابية متطورة لإبراز تفاصيل الإضاءة والظلال في صورتك. والآن تستفيد هذه الميزة من التعلم الآلي للتعرف على الوجوه في الصورة، وتستخدم ذكاءها لتسليط الضوء على تلك الوجوه مرة أخرى. وهذا يعني أن iPhone 11 Pro بإمكانه تحسين تفاصيل ما تصوره وخلفية الصورة، وهي إمكانيات لا تقدر عليها حتى بعض كاميرات DSLR.

تضفي ميزة HDR الذكية إضاءة وتفاصيل مذهلة على الوجوه مع الحفاظ على غنى الألوان وتنوعها في الخلفية.

حوّل أجمل لقطة إلى فيديو، بلحظة.

افترض أنك تلتقط صوراً ولاحظت أن شيئاً ما أو لحظة ما تستحق أن تُسجّل في فيديو. مع QuickTake، لا حاجة إلى التبديل بين الأنماط. كل ما عليك هو إبقاء إصبعك على الغالق لبدء التسجيل. وإذا أردت أن تستمر في التسجيل، مرّر لليسار. ولالتقاط صور بنمط التصوير المتتابع، مرّر لليمين.

سلوفي
سيلفي من نوع جديد.

مع كاميرا TrueDepth الجديدة بوضوح 12MP بإمكانك تسجيل فيديوهات سيلفي ممتعة بالحركة البطيئة بمعدل 120 إطاراً في الثانية، أو التسجيل بوضوح 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية. أما بالنسبة إلى الصور الثابتة، تقوم الكاميرا الجديدة بتوسيع المشهد تلقائياً عند تغيير اتجاه iPhone ليظهر الجميع في الصورة. نعم، حتى السيلفي أصبحت Pro.

شاشة Pro
Super Retina XDR الفرق واضح وباين.

تقدم لك شاشة Super Retina XDR مستويين جديدين لدرجة السطوع القصوى بدلاً من مستوى واحد، وهي تفهم متى تستخدم كلاً منهما، إذ تعتمد سطوعاً لغاية 800 شمعة/المتر المربع تحت ضوء الشمس، وهو مستوى رائع لالتقاط الصور واختيار الأفضل من بينها أينما كنت، وسطوعاً لغاية 1200 شمعة/المتر المربع عند مشاهدة محتوى بنطاق ديناميكي فائق. ستنبهر بما تراه كما لو كان لديك شاشة Pro Display XDR على هاتفك iPhone.
ارتقينا بالسطوع والتباين إلى أبعد حد.
شاشة Super Retina XDR الجديدة هي أفضل شاشة ابتكرناها في أي iPhone على الإطلاق. وبالإضافة إلى كونها أكثر سطوعاً وذكاء، فهي أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 15%.

هل تتساءل كيف نجحنا في تحسين الأداء والكفاءة معاً؟ بما أن كل بكسل يُصدر ضوءه الخاص، يمكن للشاشة إطفاء وحدات بكسل أخرى لإنتاج لون أسود حقيقي وطبيعي. ومن جانب آخر، عملنا على تحسين التواصل بين برنامج تشغيل الشاشة والشاشة نفسها، واستخدمنا مادة OLED أكثر كفاءة، بالإضافة إلى تعزيز تصميم الإطار للوصول إلى مستويين جديدين قياسيين من درجة السطوع، أحدهما تحت ضوء الشمس والآخر عند مشاهدة صور وأفلام بوضوح HDR.

فإذا كنت في المنزل تشاهد فيلماً تظهر فيه كرة نارية تنفجر في سماء الليل، تستخدم شاشة Super Retina XDR ذكاءها لإضاءة وحدات البكسل المرتبطة بالكرة النارية وتصل بها إلى درجة 1200 شمعة/المتر المربع، بينما تحتفظ وحدات البكسل المحيطة بها باللون الأسود. وهذه القدرة على تحديد الأجزاء الأكثر سطوعاً في الشاشة والوصول بها إلى مستوى أكبر من درجة السطوع القصوى تساعد iPhone 11 Pro على إنتاج صور مذهلة كتلك التي تراها على شاشة Pro Display XDR.

ولأن الشاشة أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، فهي تساهم في إطالة عمر البطارية لتمنحك المزيد من الوقت للاستمتاع بتلك الميزات الخاصة.

أداء Pro
شريحة A13 Bionic. من تطورها، فاجأت حتى من طورها.

ابتكرنا شريحة A13 Bionic بتصميم خاص يرتكز على التعلم الآلي في كل أجزائها، ما مكننا من تقديم تجارب لا يقدمها أي هاتف ذكي آخر. وهي في الحقيقة تسبق بأشواط أي شريحة أخرى لسرعتها وقوتها وذكائها، ما يعطيك تفوقاً كبيراً تُحسد عليه. 
تصوير فيديو 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية يتطلب قوة معالجة رهيبة.
صممنا شريحة A13 Bionic لنوفر مستوى غير مسبوق من السرعة والتعلم الآلي المتطور. وهي تمكّن iPhone 11 Pro من إنجاز المهام التي تتطلب قوة معالجة كبيرة جداً. مثلاً، تسجيل فيديو 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية مع نطاق ديناميكي أوسع هو بمثابة سيل جارف من المعلومات التي تتدفق إلى أداة ترميز الفيديو في الوقت نفسه، ومعالجتها تشكل تحدياً لأغلب الشرائح، لكن ليس لشريحة A13.

فكّر في الفيديو وكأنه مجموعة من الإطارات. بفضل مستشعرات الكاميرا فائقة السرعة، يستطيع iPhone 11 Pro إنتاج 120 إطاراً في الثانية، ما بين إطارات ذات تعريض ضوئي قياسي وأخرى ذات تعريض ضوئي قصير.

ويجري معالج إشارات الصور وأدوات ترميز الفيديو تحليلاً لكل من هذه الإطارات من أجل التقاط أكبر قدر من التفاصيل. وللارتقاء بالأداء أكثر، يستخدم المحرك العصبي Neural Engine التعلم الآلي الفوري لتعزيز المشهد بكل تفاصيله ومكوناته. على سبيل المثال، قد يعيد تسليط الضوء على الشخص الموجود في مقدمة الصورة مع تقليل التشويش وتعزيز لون السماء. ويحدث هذا كله بطريقة فورية وتلقائية.

إنتاج فيديو بأعلى جودة باستخدام هاتف ذكي ليس أمراً سهلاً، لكن بفضل شريحة A13 Bionic فائقة القوة، لن تحسب للأمر أي حساب.

تريد ساعة زيادة من عمر البطارية؟ خذ خمس ساعات.
أكبر قفزة نوعية في عمر البطارية على الإطلاق.

البطارية ليست إلا جزءاً من القصة.
توفير ما يصل إلى خمس ساعات أكثر من عمر البطارية لا يتطلب تصميم بطارية أفضل وحسب،1 بل أيضاً نظاماً يعمل بأكمله في تناغم وانسجام. وهذا يعني تصميم كل شيء بدقة، بما في ذلك البطارية والشريحة والشاشة والبرامج، لتحصل على أداء أقوى بكفاءة أفضل.

تتميز شاشة Super Retina XDR بكونها أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 15% من شاشة iPhone Xs. ويستفيد نظام iOS 13 من أداة التحكم في الأداء المصممة خصيصاً لتوجيه المهام عبر الشريحة بالطريقة الأكثر كفاءة. كما تستفيد شريحة A13 Bionic من نوى الكفاءة العالية المصممة خصيصاً لإنجاز المهام اليومية.

هناك عامل آخر مهم في هذه المنظومة يتمثل في وحدة إدارة الطاقة (PMU) التي صممتها Apple، وهي بمثابة أوركسترا تتولى شريحة A13 Bionic فيها دور المايسترو. تحدد الشريحة لوحدة إدارة الطاقة مكان ووقت توزيع الطاقة في جميع أجزاء iPhone، لتقوم هذه الوحدة بدورها بتوزيع تلك الطاقة بدقة متناهية. والنتيجة؟ أداء معزز حين تدعو الحاجة إلى ذلك فقط، ما يساعد في الحفاظ على الطاقة.
كل همنا أن نجعل عمر البطارية آخر همك.

لنرفع صلابة الزجاج إلى أعلى المستويات، تعمقنا في أصغر الجزيئات.
الزجاج الأمامي والخلفي الأقوى في أي هاتف ذكي.


تبلّل؟ عادي
جهاز iPhone الأكثر مقاومة للماء على الإطلاق.

  1. تعتمد المواصفات المذكورة للبطارية على إعدادات الشبكة والعديد من العوامل الأخرى، وتختلف النتائج الفعلية. للبطارية عدد محدود من دورات الشحن وقد تضطر إلى استبدالها بعد فترة من قبل مزود الخدمة التابع لشركة Apple. يختلف عمر البطارية ودورات الشحن بحسب الاستخدام والإعدادات. راجع apple.com/ae-ar/batteries‏ و‏apple.com/iphone/battery.html‏ لمزيد من المعلومات.
  2. أجرت Apple الاختبارات في أغسطس 2019 باستخدام أجهزة iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max وبرمجياتها الخاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج، وملحقات محولات طاقة Apple USB-C (موديل A1720 بقدرة 18 واط‏، وموديل A1540 بقدرة 29 واط، وموديل A1882 بقدرة 30 واط، وموديل A1947 بقدرة 61 واط، وموديل A1719 بقدرة 87 واط). تم إجراء اختبار الشحن السريع على وحدات iPhone فارغة الشحن. تختلف مدة الشحن بحسب العوامل البيئية؛ وتختلف النتائج الفعلية.
  3. iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max ‏‏‏مقاومان للطرطشة والماء والغبار، وقد تم اختبارهما في ظروف مخبرية خاضعة للرقابة ضمن تصنيف IP68 طبقاً للمعيار الدولي IEC 60529 (أقصى عمق 4 أمتار لغاية 30 دقيقة). المقاومة للطرطشة والماء والغبار ليست دائمة، وقد تقل المقاومة مع الاستخدام العادي. لا تحاول شحن جهاز iPhone وهو مبلل؛ راجع دليل المستخدم للحصول على معلومات عن التنظيف والتجفيف. لا يغطي الضمان حالات التلف الناتج عن السوائل.
  4. تتوفر في 30 سبتمبر 2019.
  5. تتوفر في وقت لاحق هذا الخريف.
  6. تُباع شواحن Qi اللاسلكية على حدة.
  7. يتطلب استخدام شريحة eSIM باقة خدمة لاسلكية (قد تتضمن قيوداً على التحويل بين مزودي الخدمة والتجوال حتى بعد انتهاء مدة العقد). لا تدعم جميع شركات الاتصالات شرائح eSIM. قد يكون استخدام شريحة eSIM في جهاز iPhone غير مُفعّل عند شراء الجهاز من بعض شركات الاتصالات. راجع شركة الاتصالات لمزيد من التفاصيل. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://support.apple.com/en-eg/HT209044

  • محول الطاقة المعروض هو لغرض التوضيح فقط. (الموديل المعروض هو الموديل الخاص بالولايات المتحدة)
  • قد لا تتوفر بعض الميزات في كل البلدان أو كل المناطق. انقر هنا للاطلاع على القائمة الكاملة.
  • سائقون محترفون. مضمار مغلق. لا تحاول القيام بهذه التجربة.
  • ستتوفر Pascal’s Wager في وقت لاحق من العام الجاري.
-----------
كلمات دلالية ليست للقراءة
iphone 11 pro max unboxing,iphone 11 pro max,iphone 11 pro max camera,iphone 11 pro max pubg,iphone 11 pro max colors,iphone 11 pro max vs xs max,iphone 11 pro max vs note 10 plus,iphone 11 pro max hands on,iphone 11 pro hands on,iphone 11 pro unboxing,iphone 11 pro trailer,iphone 11 pro مواصفات,iphone 11 pro price,iphone 11 vs 11 pro,iphone 11 and iphone 11 pro,iphone 11 y 11 pro,iphone 11 pro 2019,iphone 11 pro 5g,iphone 11 vs oneplus 7 pro,iphone 11 vs oneplus 7 pro camera,iphone 11 vs oneplus 7 pro speed test,مميزات iphone 11,iphone11 pubg,iphone 11 pro,iphone 11r,iphone 11 clone,iphone11 6,iphone 11 max,iphone11 8,iphone 11 price,iphone 11 trailer,iphone 11 fold,iphone 11 review,iphone 11 copy,iphone 11 سعر,iphone 11 هاتف,مراجعة هاتف iphone 11,iphone 11 موعد,iphone 11 مميزات,iphone 11 موعد نزول,iphone 11 موبيزل,iphone 11 متى ينزل,iphone 11 مترجم,iphone 11 مؤتمر,iphone 11 مصر,iphone 11 كم سعره,iphone 11 كاميرا,iphone 11 عبدالله رخا,iphone 11 عربي,فتح علبة iphone 11,iphone 11 فتح صندوق,موعد صدور iphone 11,iphone 11 شرح,iphone 11 جديد,iphone 11 0ro,iphone 11 0,iphone 11 01net,iphone 11 12 13,iphone 11 11r 11 max,iphone 11 120hz,iphone 11 12,iphone 11 1tb,iphone 11 11,iphone 11 11r,iphone 11 128gb,iphone 11 11 pro,iphone 11 1st look,iphone 11 new 2019,wwdc 2019 iphone 11,airpods 2 iphone 11,iphone 11 2,iphone 11 se 2,iphone 11 2 sim,iphone 11 tech2,iphone 11 2 triệu,iphone 11 giá 2 triệu,iphone 11 xr 2,iphone 11.3.1 jailbreak,iphone 11.3 jailbreak,iphone 5s 11.3.1,3ctim哥 iphone 11,iphone 11 airpods 3,iphone 11 3 cameras,iphone 3 ios 11,iphone 11 3 camaras,iphone 11 3 triệu,iphone 11 5g support,iphone 11 5g network,iphone 11 5.4,iphone 11 512gb,iphone 11 5.8,apple iphone 11 5g,upgrade ios 11 iphone 5,របៀបupdate ios 11 iphone 5,iphone 5 ios 11 jailbreak,iphone 5 ios 11,iphone 5 ios 11 update download,iphone 5 ios 11 install hindi,iphone 5 ios 11 review,របៀបដំឡើងios 11 iphone 5,iphone 5 ios 11 indonesia,iphone 6 plus ios 11,iphone 6 ios 11 vs 12,iphone 6 hacks ios 11,multitasking ios 11 iphone 6,download ios 11 iphone 6,jailbreak 11.4.1 iphone 6,r sim 11 iphone 6,របៀបupdate ios 11 iphone 6,update ios 11 iphone 6,iphone 6 error 11 solution,iphone 11 vs oneplus 7 pro,iphone 7 ios 11,iphone 7 plus ios 11,iphone 11 vs oneplus 7,iphone 7 ios 11 vs 12,iphone 7 ios 11 icloud unlock,iphone 11 vs iphone 7,r sim 11 iphone 7,iphone 7 11d glass,jailbreak iphone 7 ios 11.4,8 iphone 11,iphone 8 ios 11,iphone 8 ios 11 vs 12,iphone 8 plus ios 11,jailbreak iphone 8 plus 11.4.1,iphone 8 vs iphone 11,iphone 8 ios 11.4.1,iphone 11 90hz,iphone 11 9to5mac,iphone 11 91mobile,iphone 11 vs note 9,iphone 9 and 11,iphone 11 vs mi 9




التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال